5 زائر

أستاذي وأخي د.خليل السلام عليكم ورحمةالله وبركاته أبارك لكم هذه الخطوة النوعيةفي أداءالرسالة الأكاديميةوالإثراءالفكري والعلمي للأستاذالجامعي إنه بحق إبداع يتجدد

لقد اطلعت على ماأنشأتموه وماضمنتموه من معارف ومهارات وقيم تربوية فريدة في قاعتكم المحفوفة بالخيروالتي يستفيد منها كل تربوي باحث عن أدبيات أصيلة دعائي لكم بالتوفيق

شكرا أباعبدالله على الاهتمام العلمي بطلبةالعلم في أم الجامعات(جامعةأم القرى)والله يبارك لكم في خطواتكم الرائعة....د.هاشم حريري وكيل جامعةأم القرى سابقا.

كانت القاعة منارة للعلم..كانت لقاءاتها قناديل نور تضيء لنا الطريق .. شكرا د.خليل..شكرا فريق العمل وننتظر المزيد في عام القاعة الثاني وإلى الأمام.

قاعة مباركة,عم خيرها,وانتشر نفعها التربوي. أسفر صبحها في الأوساط الأكاديمية,وكم من أستاذ لنا في منهجية الدكتوراه حثنا عليها,وعرفنا بها. بل أكثر من ذلك..جعل أحدهم متطلبات تكليفية تختص ببععض ماعرض في قاعتكم. فلكم الشكر يتهادى ويتوالى.

أشكر كل من ساهم في هذا المجهود الرائع الغير تقليدي !! لاأملك إلا الدعاء لكم , فجزاكم الله خيرا على هذه النقلة النوعية المباركة !! التي نقطف ثمارها جميعاً!! إلى الأمام دوماً.

البداية » مقالات تربوية » اقطعوا عليهم الطريق

اقطعوا عليهم الطريق

أضيف بتاريخ : الخميس, 24 سبتمبر 2015     |      عدد المشاهدات : 1085

 

 

 

أيها الشرفاء في كل موقع : مهما يقع من حدث يجب أن نقطع الطريق على مستغليه من الأعداء ،  وما حصل من الوفيات والإصابات بسبب  التدافع في منى  -  سواء كان مفتعلا أو غير مفتعل - يجب ألا نجهد أنفسنا في جلد ذواتنا كما حصل في رافعة الحرم ،  والدولة - وفقها الله - بكل أجهزتها الأمنية منها والمدنية قادرة على كشف  أسباب الحدث واتخاذ ما يصح من الإجراءات ، وليخسأ الأعداء والمتربصون..  
ومن(  الغفلة )  عند بعض المحللين نقاش هذا الأمر بطريقة سطحية تصب فيما يطنطن عليه إعلام العدو وأبواقه الخبيثة.
فالحذر الحذر من جعجعة هذا الإعلام الرخيص ،  فقد دقت طبوله ،  وقطع الطريق عليه مطلب شرعي وعقلي . 
ولا زلت أردد : إن تزامن جلد الذات مع هجمات العدو هو الإشكال ،  ولا تنافي بين الموقفين ،  الموقف الذي يطالب بسد نحور الأعداء والذين في قلوبهم مرض ،  وبين تحليل الحدث والبحث في أسبابه واتخاذ ما يلزم حيال إصلاحه. 
محبكم : د . خليل الحدري

تعليقات

رشح موعد لقاءات القاعة العلمية

برجاء الإنتظار ...


 
 
 
الصفحة الرئيسية | السيرة الذاتية د. خليل الحدري | مقالات أدبية | مقالات علمية | مؤلفات | أبحاث ودراسات | روابط صديقة | مكتبة د. خليل الحدري | التواصل مع د. خليل الحدري
شركة تصميم مواقع      فنون المسلم